موضوع ونقاش
تعليقاتكم حول أوزبيكستان

إلى كل من قال لا إله إلا الله محمد رسول الله
إلى كل العقلاء في هذا العالم، إلى كل الشرفاء، إلى كل الأحرار....
هل تعرفون مجرم مجزرة أنديجان، الذي قتل الآلاف من أهل البلاد المسلمين في يوم واحد؟
هل سمعتم بمن يلفق تهم المخدرات والسلاح لحملة الدعوة والمسلمين من أهل البلاد؟
هل علمتم أن مجرم أوزبيكستان يصهر حملة الدعوة وكل من يشهد لله بالوحدانية بالأحماض الحارقة، وبالحميم؟
إنه كريموف، مجرم أوزبيكستان، الذي لا يرقب في مؤمن إلاً ولا ذمة...
الذي لا يعرف حقاً لإنسان....
الذي تنأى وحوش الغاب عن أفعاله...
الذي يتربص بحملة الدعوة الدوائر، ويتقصد شباب حزب التحرير وإخوانهم من أبناء أوزبكستان المسلمين، ويملأ سجونه بهم وبأهليهم، وليس لهم من ذنب إلا أن قالوا ربنا الله، وينسى أن الله له بالمرصاد.. وقد أهلك فرعون قبله، وأهلك النمرود، وهد عروش كسرى وفارس...
شاركونا حملتنا لكشف كريموف اليهودي، مجرم أوزبيكستان...
انصر إخوتك حملة الدعوة في أوزبيكستان، شباب حزب التحرير وغيرهم من أحفاد البخاري الأطهار، انصرهم بالمشاركة في الحملة العالمية التي تنظمها إذاعة المكتب الإعلامي لحزب التحرير, انصرهم ....بفقرة... بجملة....... بكلمة....... بحرف



المشاركات:
المرسل:  أبو حمزة / من:بيت المقدس / بتاريخ: 2006/12/20
  • قتل أصحاب الأخدود(4)النار ذات الوقود(5)إذ هم عليها قعود(6)وهم على ما يفعلون بالمؤمنين شهود(7)وما نقموا منهم إلا أن يؤمنوا بالله العزيز الحميد(8)الذي له ملك السماوات والأرض والله على كل شيء شهيد(9)إن الذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق(10)
    إن دماء المسلمين الزكية التي سفكها جزار أنديجان لن تذهب هدراً، وإننا لن ننسى ذلك بل نسجله في ذاكرتنا، وإن وعد الله سبحانه باستخلاف الصالحين من عباده، وبشرى رسوله صلى الله عليه وسلم بعودة الخـلافة الراشدة سيتحققان بإذن الله، وعندها سيكون القصاص الشديد العادل لجزار أنديجان قصاصاً قوياً يشرَّد به من خلفه.
    إن طاغية طشقند يرقص الآن رقصة الذبيح، وإن الله سبحانه ليملي للظالم فإذا أمسكه لَم يكن ليفلته، وإن هذا الظالم الفاجر لممسوك بإذن الله «إن الله ليملي للظالم حتى إذا أخذه لَم يُفْلِتْهُ»
    وإنني أحثّ جميع الإخوة للانضمام لهذه الحملة لكشف كريموف، الطاغية، الكافر، وفضح جرائمه بحق إخواننا وأخواتنا وللفت انتباه الأمة والعالم لما يعانيه المسلمون في أوزبكستان من فظائع بسبب قولهم الحقّ ودعوتهم لإعادة حكم الإسلام.

  • المرسل:  مسلم / من:الأردن / بتاريخ: 2006/12/21
  • الحمد لله العزيز الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله أسوة المؤمنين
    نسأل الله ان يتقبل بتضحيات من نحسبهم من أحباب وإخوة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، ولا نزكي على الله احدا، فيرفع الأمة من كبوتها وخرجهامن كربها.

    وإنني أسمع حملة الدعوة في سجون الظالمين يعدون ألأمة بمستقبلهاالمشرق في ظل خلافة على منهاج النبوة، كما وعد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم سراقة بسواري كسرى، مستيقنين وعد الله بالاستخلاف فالتمكين فالأمن وعلى على الله بعزيز.

    الله حسبنا أنت العزيز فخذ من يصد عن دينك أخذ عزيز مقتدر، وأنت الرحيم فارحم الله أمة محمد صلاتك وسلامك عليه، في خلافة على منهاج النبوة، تحيل بها ذلنا عزة وضعفنا قوة وشتاتنا جمعا وخوفنا امنا وفقرا غنا، نخرج بها الناس من عبادة أمريكا وبريطانيا ومن حالفهما الى عبادتك انت ربنا ورب كل كل شيء، وتخرج بها الناس من جور الرأسمالية إلى عدل الإسلام
    آمين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • المرسل:  adel / من:Italia / بتاريخ: 2006/12/21
  • Allahu akbar inaa lillah wua inna ilaehi ragiun,ho grand Allah prendi per noi la nostra vendetta di questo maledetto(karimov figio di ebrei malidetti) ho grand Alaah aiuti i nostri cari fratelli finche resistono alla barbaria del Kafir Karimov, presto sorgera l’alba del grande giorno il giorno del Khilafa e sara suo il compite a mettere mani su tutti i malidetti dei nostri tempi.

  • المرسل:  أم تقي الدين / من:غزة / بتاريخ: 2006/12/21
  • ((يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ))(التوبة : 32 )
    أيا عدو الله كريموف
    لا أقول لك اتق الله ولا اقول لك رحماك بعباد الله
    بل زد تعذيبا وذبحا في عباد الله ما شئت ، وتجرأ أكثر على دين الله ، وازدد تيهاً وكبراً ، وزد فسادا في الأرض .
    ولكن اعلم أنك تُجزى بما تفعل وأن الله هو من خلقك وهو من خلق الأرض ومن عليها ،وهو قادر على ان يخسف بك الأرض كما فعل من قبل بقوم عاد ولوط وثمود .
    وأن جنود الله في الأرض كثيرة لا تعلمها ، الله يعلمها . (( وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا فِي كُلِّ قَرْيَةٍ أَكَابِرَ مُجَرِمِيهَا لِيَمْكُرُواْ فِيهَا وَمَا يَمْكُرُونَ إِلاَّ بِأَنفُسِهِمْ وَمَا يَشْعُرُونَ )) (الأنعام : 123 )
    واعلم أن الدنيا جيفة وطلابها كلاب وأنت منهم
    فوربك ليعز هذا الدين وأهله وليذل الكفر وأهله وليتم الله نوره ولو كره الكافرون.
    وختاماً ألا لعنة الله عليك وعلى أمثالك وإلى جهنم بإذن الله وبئس المصير

  • المرسل:  أبو عبيدة / من:فلسطين / بتاريخ: 2006/12/21
  • بسم الله الرحمن الرحيم
    إن دماء المسلمين والمسلمات تفوح مسكا ولم تذهب هدرا بأذن الله ، لا في الدنيا ولا في الأخرة
    وان الله وعده الحق أن يستخلف هؤلاء في الارض ويجعل الاعزة اذلة ويومئذ يفرح المؤمنون

  • المرسل:  ابو الهيثم / من:بيت المقدس / بتاريخ: 2006/12/21
  • قال تعالى ( ولا تهنوا ولا تحزنوا وانتم الاعلون ان كنتم مؤمنين) صدق الله العظيم
    يا اهلنا واخوتنا واحبتنا في اوزبكستان ، ان الله قد رفع درجاتكم بان ابتلاكم بهذا الطاغية المجرم فان الله اذا احب امرء ابتلاه فاصبروا فان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا ، فهنيئا لكم بمحبة الله لكم وبصبركم ، وسيعلم هذا المجرم الكافر سوء المنقلب الذي سيؤول اليه في الدنيا والاخرة ، ونساءله تعالى ان يكون هذا اليوم قريب .

  • المرسل:  اليريمي / من:اليمن / بتاريخ: 2006/12/21
  • بسم الله الرحمن الرحيم

    يا هاديا من الضلالة، ويا ناصر الفئة القليلة على الفئة الكثيرة،اللهم عجل بالفرج ويسر نصرة دينك ،اللهم انصر حملة دعوتك في كل مكان ،اللهم انتقم من طاغية أوزبكستان وزبانيته،فإنهم يحاربون دينك ودعوتك، ويقتلون من يرفع رايتك،اللهم عجل بالخلافة حتى تنتقم منهم ومن أسيادهم الأمريكان،وأمثالهم من حكام المسلمين العملاء ،الذين باعوا الأمة في سوق النخاسة وتآمروا على قضاياها..
    اللهم يا مجري السحاب إهزم أعداء دينك و الأحزاب.
    اللهم شد أزرنا و ثبتنا على دينك الحق و الحقنا بإخواننا الذين سبقونا بالإيمان
    اللهم انصرنا بالأتقياء الأنقياء الأصفياء من علماء المسلمين المخلصين،

    اللهم امين

  • المرسل:  أبو محمد / من:الإمارات / بتاريخ: 2006/12/21
  • لقد كان في قصصهم عبرة لأولي الألباب

    ولو كان كريموف من أولي الألباب لاعتبر مما فعله الله سبحانه وتعالى بغيره من الطواغيت الظلمة، وأوجه نداء إلى كل حملة الدعوة في أوزبيكستان من شباب حزب التحرير وبقية العاملين للإسلام أن يعلموا أن الله معهم، وهو ناصرهم لا محالة كما وعد، وأبشروا بنصر الله القادم، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

  • المرسل:  ابو خليل / من:فلسطين / بتاريخ: 2006/12/21
  • حسبيا الله ونعم الوكيل على كرموف وعلى زبانيته يريدون ليطفئوا نور الله بافواههم وبأبى الله الا ان يتم نوره ولو كره المشركون
    فالله معكم يا حملة الدعوة فان الله ناصركم كما نصر اسلافكم من حقد الكافرين

  • المرسل:  خليفة / من:الأردن / بتاريخ: 2006/12/21
  • إن ما عاناه حزب التحرير طوال تاريخه في مختلف بقاع الأرض، وبلاد المسلمين كافة، يؤذن بنصر عاجل مؤزر بإذن الله تعالى، وهذه سنته سبحانه في خلقه، أن يبتلي عباده الصالحين، ويمحص ما في قلوبهم، ثم يمنحهم النصر، أسأل الله تعالى أن يعجل بفرجه على إخوتنا في أوزبيكستان وفي بقية بلاد العالم الإسلامي، إنه سميع قريب، وتحت راية الخلافة نلقاكم بإذن الله.

  • المرسل:  ابو محمود / من:بيت المقدس / بتاريخ: 2006/12/21
  • اللهم يا منزل الكتاب وهازم الاحزاب ومجري السحاب يا الله يا الله كن للمسلمين في اوزبكستان وفي كل مكان ناصرا ومعينا , اللهم فرج كربهم وهون عليهم .
    اللهم انتقم بعزتك من كريموف المجرم الظالم على ايدي من يسومهم سوء العذاب وكن له يا الله بالمرصاد واشدد عليه وطاتك واحرمه من رحمتك كما حرم المسلمين من حمل دعوتك .
    اللهمكما هيأت لنبيك محمد صلى الله عليه وسلم اعل نصرة , فهيء لنا اليوم انصارا كانصار الامس , انصارا ينصروا دينك ويذبوا عن حرماتك ويحرروا مقدساتك وينتقموا لمن يعذب المسلمين بدماء باردة خدمة لاعداء الدين .
    اللهم هذا حال حملة الدعوة لايخفى عليك وهذا ذلهم ظاهر بين يديك فعاملهم بالاحسان منك واليك .

  • المرسل:  أبو عبد الرحمن المقدسي / من:عقر دار الخلافة / بتاريخ: 2006/12/21
  • حسبيا الله ونعم الوكيل على كرموف وعلى زبانيته يريدون ليطفئوا نور الله بافواههم ويأبى الله الا ان يتم نوره ولو كره المشركون
    فالله معكم يا حملة الدعوة فان الله ناصركم كما نصر اسلافكم من حقد الكافريناللهم يا مجري السحاب إهزم أعداء دينك و الأحزاب.
    اللهم شد أزرنا و ثبتنا على دينك الحق و الحقنا بإخواننا الذين سبقونا بالإيمان
    اللهم انصرنا بالأتقياء الأنقياء الأصفياء من علماء المسلمين المخلصين،

  • المرسل:  tarek / من:بال سويسرا / بتاريخ: 2006/12/21
  • بسم الله الرحمن الرحيم
    وبعد
    امم ك اكرانيا ويغزلافية تحركها الافكار وهذه الامم تعتبر فى مقياس ترتيب الدول فى ذيلها ومذا تنتظر الامة الاسلامية حتى تثور على حكامها الانذال الخونة المجرمين الذى يسومونها سوء العذاب حتى تقلعهم من الارض مثل البصلز

  • المرسل:  أبو إسراء / من:بيت المقدس / بتاريخ: 2006/12/21
  • اللهم نصرك الذي وعدت، خلافة راشدة يعز فيها اولياؤك ويذل بها اعداؤك،
    ما هو بكريموف بل مجرموف وحقيروف وغدا سيعلم انه خاسروف على ايدي جند الخلافة قريبا باذن الله
    لك الله يا اختاه وابتاه واماه واخاه في اوزبيكستان فانتم رغم الالم امل فقد اعدتم للحياة صور التضحية التي كانت عند الصحابة رضي الله عنهم فماثلتموهم فبارك الله فيكم واجزلكم خير الجزاء واعزكم وسائر الاخوة الاحباب في الدارين

  • المرسل:  ابو مصطفى / من:بيت المقدس / بتاريخ: 2006/12/21
  • الى حملة الدعوة في اوزباكستان
    ان الله اقسم على نفسه ان ينصركم كما نصر اصحابكم وان الكافر عميل الغرب كرموف سوف يلقى كما لقي اسلافه من الكفار الذي انزل الله عليهم عذابا من عنده وان النصر ات لا محالة وان الخلافة وعد الله قائمة لا محالة فلا تحزنوا وأنتم الاعلون والله ناصركم باذن الله .
    اللهم اعزنا بالاسلام واعزنا بدولة الاسلام واعزنا بخلافة راشدة على منهاج النبوة تنصر بها عبادك المخلصين وتذل بها الكفر والكافرين

  • المرسل:  مهيب ابو ماهر / من:بيت المقدس _عقر دار الخلافه القادمه / بتاريخ: 2006/12/21
  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أليس من العار ان يقوم كرموف عليه من الله مايستحق بتعذيب حمله الدعوة من شباب حزب التحرير خاصه والمسلمين عامه وقتلهم واغتصاب نسائهم وجيوشُ المسلمين نائمة في ثكناتها ترقب دماء المسلمين التي تنزف وتسيل؟ كيف ترضى هذه الجيوش بالدفاع عن العروش والتيجان بدل أن تدافع عن بيضة الإسلام والمسلمين؟ فهل جنِّدت لقتال الأعداء وكسر شوكتهم في ميدان القتال وساحاته أو لحفظ السلطان ومراسمه وتشريفاته؟
    فيااهل اوزبكستان المسلمه صبرا فإن موعدناالصبح اليس صبح الخلافه قادم او جنه عرضها السموات والارض .
    وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُون

  • المرسل:  عبد الصبور / من:فلسطين / بتاريخ: 2006/12/21
  • لقد اقتضت حكمة الله ان يكون هؤلاء الاخوة هم الصابرون اللذين عاهدوا الله على طاعته وافنو اعمارهم في الدنيا ليكون لهم الخلود في جنان الاخرةعند رب السموات والارض, انهم يرون الجنة كما راها عمار بن ياسر عندما قال لرسول الله صلى الله عليه وسلم انا نراها يا رسول الله

  • المرسل:  ASAYEL / من:U S A / بتاريخ: 2006/12/21
  • ekhwaty , ya 7amalatt al da3wa,, ya jond allah , ya ala al aredd, hane2an lakom 3aa thabatkom, o shomokhokom ammam al 7aq, enkam amal al umah o farjha min tholm al tawagheet, be ethin allah ta3ala..esboro osabero..ina allah ma3akom, o qolobona ma3kom. ena al nasra qadem in sha2a allah qareban

    7asbona allah o ne3ma al wakeel

  • المرسل:  أم عمارة / من:فلسطين / بتاريخ: 2006/12/21
  • والله انالننظر الى تضحياتكم وثباتكم على الحق
    بعينالاكبار
    فذكرتنا تضحياتكم بسيرة الصحابةالسابقين وتضحياتهم
    في سبيل هذا الدين العظيم فبعظمة الصحابةوتضحياتهم
    كان بناءصرح الاسلام العظيم ودولته
    كماويحضرني قول رسولنا الكريم مخاطبا ال ياسر وهم يعذبون صبرا ال ياسران موعدكم الجنة انيلا املك لكم من الله شيئ و

    قال تعالى ( ولا تهنوا ولا تحزنوا وانتم الاعلون ان كنتم مؤمنين) صدق الله العظيم
    يا اهلنا واخوتنا واحبتنا في اوزبكستان ، ان الله قد رفع درجاتكم بان ابتلاكم بهذا الطاغية المجرم فان الله اذا احب امرء ابتلاه فاصبروا فان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا ، فهنيئا لكم بمحبة الله لكم وبصبركم ، وسيعلم هذا المجرم الكافر سوء المنقلب الذي سيؤول اليه في الدنيا والاخرة ، ونساءله تعالى ان يكون هذا اليوم قريب .

  • المرسل:  عائد / من:فلسطين / بتاريخ: 2006/12/21
  • السلام عليكم

    اللهم انصرهم على اعدائهم وثبت اقدامهم
    اللهم الطف بهم واعنهم على اعدائك واعدائهم
    اللهم ارحمهم
    اللهم ارزقهم الشهادة
    اللهم استعملنا لنصرتهم واجعل ذلك قريبا

  • المرسل:  ابومالك / من:فلسطين / بتاريخ: 2006/12/21
  • قال تعالى ( ولا تهنوا ولا تحزنوا وانتم الاعلون ان كنتم مؤمنين) صدق الله العظيم
    نقول اللهم انتقم من كريموف بايدينا وايد رجال دولة الخلافة
    وانتم يا حملة الدعوة في سجون اوزبكستان والله انكم لمثل لنافي العطاءوالتضحية وانتم تذكروننا بتضحيات سلفنا الصالح امثال ال ياسر الذين خاطبهم رسولنا الكريم قائلا صبرا ال ياسر فان موعدكم الجنة فاني لا املك لكم من الله شيء
    فوالله انها لاحدى الحسنيين اما النصر واما الشهادة
    فهنيئا لكم ايها الاخوة ونسئل لكم من الله الفرج العاجل

  • المرسل:  منيب / من:غزة / بتاريخ: 2006/12/21
  • إن ما يقوم به هذا اليهودي المجرم كريموف من جرائم على اختلاف أشكالها وأنواعها إنما هي دليل على كفره وحقده على الإسلام والمسلمين وحملة دعوته من ناحية ، ودليل على إفلاسه في مواجهة فكرة الإسلام وحملته من ناحية ثانية ودائما ما يكون العنف هو آخر سهم يرمي به أعداء الإسلام فهم عندما يعجزون عن مواجهة الإسلام فكريا يلجأون لمواجهته ومهاجمة حملته جسديا بالقتل والسجن والتعذيب وهذا مؤذن بإذن الله إلى زالهم وهدم عروشهم وهذا ما سيئول إليه حال المجرم الطاغية كريموف طاغية أوزبكستان

  • المرسل:  عبد الرحمن / من:الشام / بتاريخ: 2006/12/21
  • بسم الله الرحمن الرحيم =الحمد لله حمد الشاكرين والعاقبة للمتقين ولا عدوان الا على الظالمين وحسبنا الله ونعم الوكيل والصلاة والسلام على رسول الله به نتاسى وبه نقتدى =فيا اهلنا فى اوز بكستان يا حملة الدعوه هنيئا لكم لما اصابكم فانتم الاعلون ان شاء الله يا اتباع محمد ويا احفاد خالد والقعقاع والمثنى والذى لا يحلف الا به انكم سطرتم اروع البطولات فى صبركم وثباتكم على المبدا كما ثبت عليه قدوتنا رسول الله صل الله عليه وسلم فمن كان هذا حاله لن يكون الا النصر حليفه ولن نقبل الا بدولة العز والمجد دولة لا اله الا الله محمد رسول الله دولة الخلافة الراشدة الثانيه على منهاج النبوه فهنيئا لكم يا اهلنا فى اوز بكستان لقد اختاركم الله لهذه المحنه فى المال والجسد فطوبى لكم وحسن مئاب فاللهم عليك بكريموف الهم اقتله وخذه اخذ عزيز مقتدر وابعث عظيم دعواتى الى امير حزب التحرير بان يكرمه بانصار كانصار رسول الله وايده يا الله بجنود من عندك واكرمنا بدولة الخلافة الراشده على منهاج النبوه يا اكرم الاكرمين واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

  • المرسل:  الناجي / من:غزة هاشم / بتاريخ: 2006/12/21
  • حسبنا الله ونعم الوكيل عليك أيها المجرم الطاغية كريموف عليك من الله ما تستحق من اللعنات ، والله لن نكل ولا نمل حتى نتخلص منك ومن زبانيتك والطاغاة أمثالك وغدا ستحاسبكم الخلافة على جرائمكم إن شاء الله
    وإن غدا لناظره قريب

  • المرسل:  ابو البراء / من:بيت المقدس *** فلسطين / بتاريخ: 2006/12/21
  • الى الجنة يا حملة الدعوة في اوزبكستان الى الجنة يا حملة الدعوة في كل الارض ابشركم بما بشركم به رسولنا الكريم ** سيدالشهداء حمزه ورجل قام الى امام جاءر فنصحه فقتله** وقال ايضا **ان من عباد الله لاناسا ما هم بانبياء ولاشهداء يغبطهم الانبياء والشهداء يوم القيامه بمكانهم من الله تعالى قالو يا رسول الله تخبرنا من هم قال هم قوم تحابوا بروح الله على غير ارحام بينهم ولا اموال يتعاطونها فوالله ان وجوههم لنور وانهم على نور ولا يخافون اذاخاف الناس ولا يحزنون اذا حزن الناس وقرا هذه الايه ***الا ان اوليء الله لاخوف عليهم ولا هم يحزنون ***فالصبر الصبر والى الجنة ان شاء الله

  • المرسل:  العذراء / من:غزة / بتاريخ: 2006/12/21
  • ثبتكم الله يا إخوتي في أوزبكستان وصبركم وقوى هممكم وعزائمكم ، والله إن قلوبنا لتتحرق لما يصيبكم على يدي كريموف اليهودي الكافر المجرم الذي نسأل الله سبحانه وتعالى أن يعجل بيوم الخلاص منه والقضاء عليه

  • المرسل:  عائشة / من:غزة / بتاريخ: 2006/12/21
  • يا كريموف صبرك صبرك الخلافة ستحفر قبرك ،
    أيها المجرم اليهودي الحاقد على المسلمين قريبا سنعلو بنعالنا على رقبتك ورقبة المجرمين أمثالك ولن يطول انتظارنا لذلك اليوم إن شاء الله

  • المرسل:  سعيد الاسعد / من:فلسطين / بتاريخ: 2006/12/21
  • بسم الله الرحمن الرحيم
    لله الحمدفي الاولى وفي الاخرة والصلاة والسلام على من هو اشد الناس بلاءا جعلنا الله خير من يقتدي به وان مايحصل لنافي بلاد البخاري لخير مؤنس لنا باننا قد احطنا بالظالمين في كل مكان ومن كل مكان ومن كل جهة تتصل بالحكام واخص بالذكر تامر الاعلام وحصاره ضد الجرائم التى تقع على حزب التحرير وانصاره ومؤيديه وفي هذا المقام فانني استصرخ في المسلمين كل عرق ورجولة ونخوة وايمان بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم (من سمع مسلما ينادي ينادي يا للمسلمين ولم يجبه فليس بمسلم)باسلامكم ولبقاء اسلامكم استجيبوالنصرة انفسكم واخوانكم عب نصرة حزب التحرير باعتبار مشروعه لهو اقصر الطرق لرفع كل غمه وظلمةفباعلان الخلافة سنعيد كل عزة ونصرة ويومها فقط سيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون.

  • المرسل:  ابو عمر المقدسي / من:بيت المقدس / بتاريخ: 2006/12/21
  • أوجه رسالتي هذه لكم اخوتي اصحاب الاخدود والقلب يتفطر ألما لسماع أهوال البلايا التي تصيبكم واقول لكم صبرا اصحاب الاخدود صبرا فوالله الذي لا اله الا هو لينفذن الله وعده ولينصرن دينه وليبدلنكم من بعد خوفكم أمنا فالله الله بكم صابرين محتسبين رجالا ونساء واطفالا الله الله بكم لا تجدون على الحق اعوانا نسأل الله ان تكونوا اصحاب السهم الصائب في هذا الخير العميم خير العمل لاقامة دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة واعلموا ان مصابكم مصابنا وأنا تداعينا سهرا وحمى لما اصابكم ولعل الله يريد بكم ان تكونوا قدوة هذا الزمان في التضحية والصبر فتحلقوا نجوما نهتدي بها وآخر دعوانا ان الحمد لله

  • المرسل:  جند الخلافة الاسلامية / من:فى أرض الله / بتاريخ: 2006/12/21
  • صبرا ثم صبرا ياحملة لواء الحق فإن دولة الخلافه الاسلاميه تدق الابواب والغرب يرتعد منها خوفا وأذنابهم حكام العرب الذين لا يخشون الله

    فإنكم يا حملة الدعوة فى اوزبكستان أعلام الحق وإن النصر آت بإذن الله قاب قوسين أو أدنى

    اللهم انصر حملة دعوتك فى اوزبكستان وفى كل مكان
    اللهم عجل بهلاك الطاغيه المجرم كريموف الكافر

    قال تعالى ( ولا تهنوا ولا تحزنوا وانتم الاعلون ان كنتم مؤمنين) صدق الله العظيم
    يا اهلنا واخوتنا واحبتنا في اوزبكستان ، ان الله قد رفع درجاتكم بان ابتلاكم بهذا الطاغية المجرم فان الله اذا احب امرء ابتلاه فاصبروا فان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا ، فهنيئا لكم بمحبة الله لكم وبصبركم ، وسيعلم هذا المجرم الكافر سوء المنقلب الذي سيؤول اليه في الدنيا والاخرة ، ونسأله تعالى ان يكون هذا اليوم قريب

  • المرسل:  محبوب / من:غزة المنكوبة / بتاريخ: 2006/12/21
  • اللهم عليك بطاغية أوزبكستان كريموف اللهم انتقم منه اللهم خذه أخذ عزيز مقتدر اللهم لا تذر له ولا لأمثاله في الأرض ديارا ، وإلى أحبتي في أوزبكستان أقول صبرا صبرا فإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا ولن يغلب عسر يسرين

  • المرسل:  بهاء الدين / من:بيت المقدس / بتاريخ: 2006/12/21
  • الى من أثبت لله وللرسول وللمؤمنين وللعالم وللتاريخ ان نموذج اصحاب عيسى ها هم هناك في اوزبيكستان .

    الى من فهموا معنى الحياة والموت
    الى من فهموا معنى السعادة التي يفتقدها الناس
    اقول لكم قول حبيبكم : صبرا ان موعدكم الجنة

  • المرسل:  أبو مصعب / من:سوسرا / بتاريخ: 2006/12/21
  • ياأحفادالبخارى لاتهنواولاتحزنواوأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين
    ولكم فى خباب إبن الأرت مثلا
    وأثبتوا واصبروافإن النصر صبر ساعة وإن مع العسريسرا وإن الله منجز وعده وناصر عبده ومهلك الطواغيت كما أهلك أبى جهل على أيدى فتية من الأنصار إن الله إختاركم لنصرة دينه وحمل رسالته كماكان أنصارعيسى وأنصار رسول الله فالصبر الصبر والثبات الثبات .اللهم أمددهم بعون من عندك واحفضهم بعينك التى لا تنام واجعل هلاك فرعونوف على أيديهم كماأهلكت فرعون على يدى موسى الذى تربى فى بيته وأجعله عبرة لطواغيت الأرض اللهم آمين

  • المرسل:  ابو عمر 99 / من:مغترب من بلاد الشام / بتاريخ: 2006/12/21
  • اللهم انصر عبادك العاملين لاقامة الخلافة
    اللهم كن معهم واجبر كسرهم واهزم اعداءهم واجعل نصر الاسلام على ايديهم
    اللهم ان عبادك العاملين لاقامة الخلافة في اوزبكستان قد نال منهم المجرمون وهم صابرون محتسبون
    اللهم انصرهم وانتقم من اعدائهم وارنا في كفر كريموف وزبانيته عجائب قدرتك

  • المرسل:  مهدي / من:فلسطين / بتاريخ: 2006/12/21
  • اننا ننظر الى أخباركم وقلوبنا تعتصر ألماً لماتواجهونه من تعذيب على ايدي الظالمين من جهة ونستنشق نسيم العزة من جهة ثانية فابتلائكم وثباتكم مبشر ببزوغ الفجر الذي سيكون نور للبشرية ونار على كريموف وأمثاله وتلك الايام نداولها بين الناس فصبركم زادنا تمسكاً وثباتاً على دعوة الحق وعزمكم رفع شأننا في العالم أجمع فأذهلتم الشرق والغرب بصبركم وثباتكم واصراركم وسيوفي الله سبحانه وعده على ايديكم باذنه..وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ...
    اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الاحزاب كن عوناً لاخواننا وخذ بايديهم وعجل لنا بالفرج اللهم عجل لنا بدولة الحق والعدل اللهم هيئ للحزب من ينصره من أهل القوة والمنعه كما هيئت لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم الاوس والخزرج آمين

  • المرسل:  مالك / من:بيت المقدس / بتاريخ: 2006/12/21
  • وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُون
    والله ان حزباانتم رجاله لمنتصرباذنالله
    والله ان الانسان منا ليعجز عن وصف تضحياتكم ويستصغرنفسه عند الحديث عنكم وعن تضحياتكم
    فقد ارعبتكم كريموف وزبانيته بثباتكم الله اكبرًًٍٍَََُِ!
    فما هو سر قوتكم وانتم لا تحملون السلاح وما هو سر رعبهم منكم ؟
    انها قوة العقيدة التي في قلوبكم فقد اشتريتم اخرتكم بدنياكم
    فربح البيع وعجز كريموف وزبانيته من النيل من عقيدتكم فبات مرتعبا خائفا من يوم وصولكم لغايتكم
    الا وهو بناء دولةالخلافة وهو يدرك ان ايامه على كرسي الحكم باتت معدودة
    نسال الله ان يجمعنامعكم تحت راية العقاب قريبا

  • المرسل:  مسلم / من:فلسطين / بتاريخ: 2006/12/21
  • اللهم نصرك الذي وعدت، خلافة راشدة يعز فيها اولياؤك ويذل بها اعداؤك،
    اللهم انتقم من طاغية اوزبكستان ومن جميع الطغاة في كل بقاع ديار الاسلام اللهم امين

  • المرسل:  أبو حنظلة / من:ولاية الشام / بتاريخ: 2006/12/21
  • لن أقدم هذا اليهودي الحاقد على إخواني حملة الدعوة فرسالتي الأولي هي لحملة الدعوة الذين ذكرونا بماضي الأمة، بعزتها على الكافرين، بالمهاجرين الذين حملوا الدعوة في بدايتها مع رسول الله صلى الله عليه وسلم، وإنهم والله لوقود لهذه الدعوة جددوا في نفوسنا الهمم، وقووا العزائم، وجعلونا نتمنا أن نكون مثلهم في الأجر، فإن لم يكن بالصبر على التعذيب، فليكن في مضاعفة الجهود في هذه الدعوة العظيمة، التي هي لا محالة منتصرة بإذن الله الواحد الأحد، الفرد الصمد، القهار، الجبار، الذي سينتقم لنا من مجرم أوزبكستان كريموف اليهودي الحاقد ربيب أعداء الله، ستأتيك يوم يا كريموف، ستتمنى لو أنك لم تولد، بل ستتمنى لو أنك يا ابن الكافرة، لو بقيت مشردا تعيش في أزقة وحواري لا توصلك إلى محاسبة المؤمنين في الدنيا، ولا إلى محاسبة الله العزيز المنتقم الجبار يوم القيامة، فلتعلم أن جند الخلافة قادم، وأن المقصلة بإنتظارك وإنتظار أمثالك ممن خانوا وتآمروا على أمة الإسلام، خير أمة أخرجت للناس،

  • المرسل:  حسن زاويتي / من:كردستان العراق / بتاريخ: 2006/12/21
  • هنيئالكم هذا الاجرالعظيم ياابناء امتنا الاسلامية في اسيا الوسطى لهذه التضحيات الجسام التي قدمتموها وخاصةابناء اوزباكستان بلاد الامام بخاري , قلوبنا معكم دعائنا لكم رؤسنامرفوعةبتضحياتكم وصبركم وخاصة صبر نسائكم على هذا الابتلاء العظيم , نبتهل الى الباري عزوجل ان يفرج عن كربكم وكرب الامة بان ينزل النصرعلى هذه الامة باقامة الخلافة
    ونطمئتكم ان بشائرها تلوح في الافق وسننتقم لكم من الطاغية المجرم كريموف قاتله الله ومن كل الحكام العملاء في بلاد المسلمين اخوانكم في حزب التحريرعقدوا العزم يصلون الليل بالنهار ولن ترهبهم لاكيد امريكا ومعها الغرب الكافر ولاظلم حكام المسلمين الى ان ينزل الله نصره ويكرم هذا الحزب بان يوفقه في اقانة الخلافة اللهم اجعلها قريبا.

  • المرسل:  عبدالرحمن / من:سويسرا / بتاريخ: 2006/12/21
  • بارك الله فيكم ونصركم وفك اسركم وحفظكم وادخلكم الجنة واسكنكم عليين وحشركم مع نبيه صلى الله عليه وسلم وجعل مرتبتكم كسيد الشهداء حمزة ابن عبدالمطلب فانتم قمتم الى ذلك الظالم فسجنكم وعذبكم شر عذاب وقتلكم اخوتي ان الرسول صلى الله عليه وسلم تحدث وقال في نهاية حديثه ثم تكون خلافة على منهاج النبوة فمن سينصره الله هو شبه الصحابة وها انتم تصبرون صبرهم هذا هو الصبر الذي نتمنى ان يصبرنا الله اياه ان الله وعدنا بالنصر وان نصر الله قريب

  • المرسل:  يوسف زيد / من:فلسطين قلقيليه / بتاريخ: 2006/12/21
  • ايها اليهودي الحاقد انا اخي ينا ديني من عندك واختي وامي وكل اصحابي فاني مجيبهم صبرا من الله فاني غدا اتيكم برمح طويل وجيش ليس لك بهم قبل فانهم من عند الله نصرو وعزو بدينه فان كنت تظن اني احلم فاسال اجدادك الذين هم ليس من ببعيد

  • المرسل:  أم مصعب / من:سويسرا / بتاريخ: 2006/12/21
  • يامن أضئتم بنور تضحياتكم ظلمات الجهل بعد ليل الشيوعية وروت دمائكم نبت الخير من شباب الحزب تقدمونها قرابين لتعجيل النصر باقامة عزالإسلام والمسلمين وذل الشرك والخائنين هون الله عليكم وأعانكم على مصيبتكم وجعلها في ميزان حسناتكم فهذاطريق الرسل والسائرين على نهجهم فهنيئالشهدائكم بجنة الفردوس مع الأنبياء اللهم عجل بقيام دولة الإسلام حتى ننتصر لإخوتنا في أوزبكستان وفي كل مكان تداس فيه أعراض المسلمين وتسفك فيه دماؤهم اللهم آمين

  • المرسل:  لبيبه مهيب بنت9 سنوات / من:القدس _عقر دار الخلافه القادمه / بتاريخ: 2006/12/21
  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا طفله من ارض فلسطين ابعث تحيه اكبار واعزاز لحمله الدعوة في أوزبكستان واقول لكم أثبتوا واصبروافإن النصر صبر ساعة وإن مع العسريسرا فأن فجر الخلافه قادم لا محاله .
    وانت يا جزار اوزبكستان عليك لعنه الله حتى قيام الساعه وعلم انناتجرعنا حب الاسلام مع حليب امهاتنا وسوف ننتقم منك شرانتقام وان الله لن يضيعناوان الخلافه قادمه لا محاله وان اطفال الخلافه سوف يكبرون ويذقونك ما اذقت المسلمين من نفس الكأس اننا قادمون يا مجرموف قادمون .

    اللهم شد أزرنا و ثبتنا على دينك الحق و الحقنا بإخواننا الذين سبقونا بالإيمان
    اللهم انصرنا بالأتقياء الأنقياء الأصفياء من علماء المسلمين المخلصين،

  • المرسل:  خادم الأمة / من:ألمانيا / بتاريخ: 2006/12/21
  • السلام عليكم ورحمة الله ،
    بسم الله و الحمد لله والصلاة على رسول الله .أما بعد فيا إخوتي في أوزبكستان الأمة الإسلامية تفتخر بكم لأنكم أبطالها وفيكم سادة شهدائها.فأنتم عمالقة رغم تجبر طاغية أوزبكستان ولكن أبشروا بوعد الله:"وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُون”.
    لا تأسفن على غدر الزمان:: لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
    لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها ::تبقى الاسود اسودا و الكلاب كلاب
    أما حقير أوزبكستان فأقول له الويل ثم الويل لك من غضبة أمير المؤمنين القادم قريبا إنشاء الله
    والسلام عليكم

  • المرسل:  سليم الثاني / من:القدس / بتاريخ: 2006/12/21
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صبرا فنحن اليوم لا نملك لكم نفعا ولا ضرا(فان موعدكم الجنة) وستقوم الخلافة ان شاء الله (وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون)
    اشد ساعات الليل ظلمة هي التي تسبق الفجر وسندعوا لكم في الاقصى المبارك ان يثبتكم الله ويعجل لنا بقيام دولة الاسلانم قريبا ام شاء الله .

  • المرسل:  محمد بني حسن / من:الاردن / بتاريخ: 2006/12/21
  • الى كل طاغية ظلم وتجبر نقول له نحن قادمون وبعون الله واصلون وبجند الخلافة اليك سلئرون لننتزع احشائك لتكون عبرة لمن يعتبر

  • المرسل:  محمد عموش / من:الاردن / بتاريخ: 2006/12/21
  • يامن أضئتم بنور تضحياتكم ظلمات الجهل بعد ليل الشيوعية وروت دمائكم نبت الخير من شباب الحزب تقدمونها قرابين لتعجيل النصر باقامة عزالإسلام والمسلمين وذل الشرك والخائنين هون الله عليكم وأعانكم على مصيبتكم وجعلها في ميزان حسناتكم فهذاطريق الرسل والسائرين على نهجهم فهنيئالشهدائكم بجنة الفردوس مع الأنبياء اللهم عجل بقيام دولة الإسلام حتى ننتصر لإخوتنا في أوزبكستان وفي كل مكان تداس فيه أعراض المسلمين وتسفك فيه دماؤهم اللهم آمين

  • المرسل:  فاروق / من:فلسطين / بتاريخ: 2006/12/21
  • وما نقموا منهم إلا أن يؤمنوا بالله العزيز الحميد. الذي له ملك السموات والأرض والله على كل شيء شهيد.
    لايغترن أولياء الشيطان بنيل نالوه من أولياء الرحمن. فإنما هي موقعة لا تعني كسب الصراع. لأن كسب الصراع محتوم أنه للمسلمين . فقد جعله جبار السموات حقا عليه سبحانه حين قال : وكان حقا علينا نصر المؤمنين. وهو نصر قائم قريبا بعودة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة ويومها يفرح المؤمنون وتشفى صدورهم ويبطشون البطشة الكبرى بكل طاغوت صد يوما عن سبيل الله .فصبرا إخوتنا في أكناف بخارى وسمرقند إن موعدنا صبحا قريبأأنتم خيرة صانعيه.

  • المرسل:  adel / من:Italia / بتاريخ: 2006/12/21
  • Presto tutto il mondo sapra chi siete veramente!ho fratelli nella fede figli del grande boukari e nipote del grande zamaskhari con il vostro sangue scrivete pagine illuminate della storia ,con la vostra tenacia date un schiaffo morale a tutti coloro che hanno tradito ho mollato addaaua!!! che il frande Allah sia con tutti voi, e che l’alba del grande giorno sia vicino ...amin amin ya ALLAH vostro servo e fratello.

  • المرسل:  فجر الخلافة / من:تونس / بتاريخ: 2006/12/21
  • بسم الله الرحمن الرحيم
    إلى الرجال الحق، الصابرون التائبون الصادقون ،الذين قال فيهم رب العزة : من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه و منهم من ينتظر و ما بدلوا تبديلا.
    الله الله يا شباب الإسلام ، هنيئا لكم برضوان الله تبارك و تعالى ، هلموا لجنة عرضها السموات و الأرض ..
    نحمد الله قاهر الجبابرة و كاسر الأكاسرة و قاسم ظهور القياصرة ، اللهم إن نسألك بكل إسم هو لك سميت به نفسك أن تهزم هذا المجرم كريموف و كل هاؤلاء الحكام..
    يقول تبارك و تعالى : يا أيّها الإنسان إنك كادح إلى ربك كدحا فملاقيه.
    إن فجر الخلافة و كأن هلاله قد هل و بشائرها قد لاحت و إن هذا التنكيل و الأذي الذي يتعرض له حملة الدعوة لهو من بشائر دنو نصر الله تبارك و تعالى .. و كأن هذا الزمان زمانها ..
    اللهم إجعلنا من جنودها و من شهودها .. اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين ........
    إشتقنا للجنة و الله .

  • الصفحة 1 من 3 صفحات  1 2 3 >

     
     
    عن أوزبيكستان
    إصدارات
    كتابات
    صور تحكي
    صوتيات ومرئيات
    شارك بكلماتك
    اتصال
    الصفحة الرئيسية
    الحملة الثانية
    الحملة الأولى